• الشحن والتوصيل .


مدة التوصيل في المملكة العربية السعودية 1-6 أيام متوسط المدة 3 أيام


جميع الرسوم المذكورة شاملة لضريبة القيمة المضافة*


  • رسوم ووسائل الشحن:


  • الرياض:

1- شحن سريع :

مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 25 ريال ريال .

2- ريد بوكس :

مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 15 ريال ريال .


  • باقي مدن السعودية:

1-سمسا :

مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 25 ريال ريال .

2- ريد بوكس :

مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 15 ريال ريال .


  • شحن دولي:

1-سمسا : يتم تحديد قيمة الشحن عبر شركة الشحن .

2- دي اتش ال : يتم تحديد قيمة الشحن عبر شركة الشحن .

3- ارامكس : يتم تحديد قيمة الشحن عبر شركة الشحن .


  • مدة الشحن:
  1. داخل الرياض 1-2 أيام عمل .
  2. -خارج الرياض 1-6 أيام عمل (متوسط المدة 3 أيام عمل، لكن قد تطول للمدن والقرى النائية)
  3. دولي 7-10 ايام عمل قد تختلف المدة قليلاً حسب كل دولة .


* ملاحظات:

- نسعى جاهدين لتسليم الطلبات لشركات الشحن في نفس اليوم إذا تم تأكيد الطلب قبل الساعة 11 صباحا (عدا الجمعة).

- في حال طلبت شركة سمسا من العميل استلام الشحنة من أحد فروعها، فمعنى ذلك ليس لديهم خدمة التوصيل الى نفس مكانك .

- يعد العميل مسؤولاً مسؤولية كاملة عن صحة العنوان، ويتحمل كافة الرسوم المفروضة على المتجر بسبب إدخاله للعنوان بشكل خاطئ.

- لا تتوفر خدمة الحضور والاستلام حاليا، جميع الطلبات يتم شحنها فقط.


سياسة الشحن:

  1. المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل .
  2. يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال 24-48 ساعة عمل .
  3. الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول حتى72 ساعة عمل .
  4. الوقت يتم حسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن .
  5. يحق للمتجر تغيير شركة الشحن ، إذا كان دلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلا ) .
  6. بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
  7. بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
  8. إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع .
  9. في حال تأخر الشحنة عن العميل بسبب شركة الشحن ، يتحمل المتجر التعويض فقط إذا كان العنوان واضحاً وكاملاً .
  10. في حال تعديل الوجهة من قبل شركة الشحن بدون إذن العميل وعدم ضمان تصحيح وضعها في الوقت المحدد يتم تعويض العميل بسعر الشحن كاملاً فقط إذا كان العنوان واضحاً .
  11. في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة
  12. في حال ضياع الشحنة ( نهائياً ) يتحمل المتجر كامل التعويض عن الشحنة .
  13. في حال رجوع الشحنة , الشحنة للمتجر .. يتحمل المتجر ارجاعها للعميل أو تعويضه فقط إذا كان الإرجاع بسبب تقصير شركة الشحن ويتم حل المشكلة بين العميل والمتجر خلال 3 أيام عمل .
  14. في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة