مدة التوصيل في المملكة العربية السعودية 1-6 أيام متوسط المدة 3 أيام
جميع الرسوم المذكورة شاملة لضريبة القيمة المضافة*
1- شحن سريع :
مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 25 ريال ريال .
2- ريد بوكس :
مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 15 ريال ريال .
1-سمسا :
مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 25 ريال ريال .
2- ريد بوكس :
مجاناً في حال تجاوزت قيمة الطلب 350ريال، وفي حال كان الطلب أقل من ذلك فإن الرسوم هي 15 ريال ريال .
1-سمسا : يتم تحديد قيمة الشحن عبر شركة الشحن .
2- دي اتش ال : يتم تحديد قيمة الشحن عبر شركة الشحن .
3- ارامكس : يتم تحديد قيمة الشحن عبر شركة الشحن .
- داخل الرياض 1-2 أيام عمل .
- -خارج الرياض 1-6 أيام عمل (متوسط المدة 3 أيام عمل، لكن قد تطول للمدن والقرى النائية)
- دولي 7-10 ايام عمل قد تختلف المدة قليلاً حسب كل دولة .
* ملاحظات:
- نسعى جاهدين لتسليم الطلبات لشركات الشحن في نفس اليوم إذا تم تأكيد الطلب قبل الساعة 11 صباحا (عدا الجمعة).
- في حال طلبت شركة سمسا من العميل استلام الشحنة من أحد فروعها، فمعنى ذلك ليس لديهم خدمة التوصيل الى نفس مكانك .
- يعد العميل مسؤولاً مسؤولية كاملة عن صحة العنوان، ويتحمل كافة الرسوم المفروضة على المتجر بسبب إدخاله للعنوان بشكل خاطئ.
- لا تتوفر خدمة الحضور والاستلام حاليا، جميع الطلبات يتم شحنها فقط.
سياسة الشحن:
- المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل .
- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال 24-48 ساعة عمل .
- الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول حتى72 ساعة عمل .
- الوقت يتم حسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن .
- يحق للمتجر تغيير شركة الشحن ، إذا كان دلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلا ) .
- بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
- إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع .
- في حال تأخر الشحنة عن العميل بسبب شركة الشحن ، يتحمل المتجر التعويض فقط إذا كان العنوان واضحاً وكاملاً .
- في حال تعديل الوجهة من قبل شركة الشحن بدون إذن العميل وعدم ضمان تصحيح وضعها في الوقت المحدد يتم تعويض العميل بسعر الشحن كاملاً فقط إذا كان العنوان واضحاً .
- في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة
- في حال ضياع الشحنة ( نهائياً ) يتحمل المتجر كامل التعويض عن الشحنة .
- في حال رجوع الشحنة , الشحنة للمتجر .. يتحمل المتجر ارجاعها للعميل أو تعويضه فقط إذا كان الإرجاع بسبب تقصير شركة الشحن ويتم حل المشكلة بين العميل والمتجر خلال 3 أيام عمل .
- في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة